احجام القضيب و شهوات النساء
صفحة 1 من اصل 1
احجام القضيب و شهوات النساء
شهوة المراة ومايقابلها من احجام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
احجام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
القضيب الطويل :
هو اثنا عشر اصبعا إلي ثلاث قبضات .
القضيب الوسط :
هو ما كان طوله تسع أصابع إلي قبضتين وأصبع .
القضيب الصغير:
هو ما كان ست اصابع أي قبضة ونصف .
والنساء في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أصناف وطبقات مع ما يقابلها من الذكور المتنوعة الأحجام
وهن
المتشحمة واللزقة والعقري والجوفاء والملتحمة والشفراء والمتحقنة والقعراء وغيرها من الأوصاف والأصناف اللآتي لا يذقن لذة الجماع الآ بما يذكر التالي :
فالمتشحمة
هي الممتلئة الفرج بالشحم وهذه لا تلذ الا بالذكر الطويل يبلغ اقصي الفرج
اما اللزقة
فهي المنظم فرجها إلي ما حوت جوانبه الذي قل الشحم فيه وهزل سمته , وبقي ملتزقا بما عليه مسترخيا لعدم شحمه , وهذه لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ القصير الذي يرد ما التصق إلي حاله , وليس لها غيره ارب ولا يعجبها سواه .
اما العقراء
فهي التي يعقر فرجها لاستحكام شهوتها وافراط الشبق وعدم الجماع وهذه لا يشفي أوامها غير الذكر الغليظ الكبير الحشفة ليسد منها مواضع التعقر , ويصل إلي مواضع اللذة .
اما الجوفاء
فهي التي عريت جوانب فرجها , وبعدت مسافة ما بين اسمبيها وأكثر ما يكون في النساء الطوال , وصاحبة ذلك لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ الطويل ولا تجد لغيره لذة وصاحبة هذا سيئة الخلق شديدة الغضب عند الجماع وذلك لتقصير الرجل عن بلوغ لذتها وقيل ما ينزل لها شهوة إلا بالقوة وكثرة وطول مدة الجماع الله يعين زوجها عليه واجب كتير وما ينتهي بالقليل ولا بسرعة وإلا طاحت فيه طراكات وشتائم وبوكسات واركبة عليه مثل اللبوه الها
يجة والمهرة ال..........
اما الملتحمة
فهي التي اسفل فرجها وأعلاه شيء واحد مع قرب مشافة شهوتها وانزالها , وهذه ليس لها أحب من الرجل السريع الإنزال , ومتي طال جماع الرجل لها وأبطئ انزاله وجدت لذلك ألما شديدا ووجعا .
اما الشفراء
فهي التي جف اللحم بجانبي فرجها وشفر بجانبه وخلا من اللحم وليس لها شيء أرفع عند هذه وارفق من الطويل الدقيق سيما اذا كانت مائلة الي الجانب الذي قد خلا من اللحم ومتي لم تكن علي جنبها لم تجد للجماع لذة ولم ينزل لها شهوة .
اما المتحقنة
فهي الغليظة حيطان الفرج من خارجه والقليلة الأمتلاء من داخله والذي قد انحقنت فيه الشهوة لعدم الجماع , وهذه لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الصلب الشديد ولا يعجبها سواه ولا ينزل لها شهوه بغيره .
اما القعراء
فهي التي اتسع فرجها من فرط الرطوبة وبرد داخله وهذه لا تجد لذة الجماع ولا يترك لها شهوة إلي بالسحاق لأنه يحمي ظاهر فرجها وتغور الحرارة فيه فتنزل شهوتها واما الرجل فلا يجد عندها لذة .
احجام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
القضيب الطويل :
هو اثنا عشر اصبعا إلي ثلاث قبضات .
القضيب الوسط :
هو ما كان طوله تسع أصابع إلي قبضتين وأصبع .
القضيب الصغير:
هو ما كان ست اصابع أي قبضة ونصف .
والنساء في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أصناف وطبقات مع ما يقابلها من الذكور المتنوعة الأحجام
وهن
المتشحمة واللزقة والعقري والجوفاء والملتحمة والشفراء والمتحقنة والقعراء وغيرها من الأوصاف والأصناف اللآتي لا يذقن لذة الجماع الآ بما يذكر التالي :
فالمتشحمة
هي الممتلئة الفرج بالشحم وهذه لا تلذ الا بالذكر الطويل يبلغ اقصي الفرج
اما اللزقة
فهي المنظم فرجها إلي ما حوت جوانبه الذي قل الشحم فيه وهزل سمته , وبقي ملتزقا بما عليه مسترخيا لعدم شحمه , وهذه لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ القصير الذي يرد ما التصق إلي حاله , وليس لها غيره ارب ولا يعجبها سواه .
اما العقراء
فهي التي يعقر فرجها لاستحكام شهوتها وافراط الشبق وعدم الجماع وهذه لا يشفي أوامها غير الذكر الغليظ الكبير الحشفة ليسد منها مواضع التعقر , ويصل إلي مواضع اللذة .
اما الجوفاء
فهي التي عريت جوانب فرجها , وبعدت مسافة ما بين اسمبيها وأكثر ما يكون في النساء الطوال , وصاحبة ذلك لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الغليظ الطويل ولا تجد لغيره لذة وصاحبة هذا سيئة الخلق شديدة الغضب عند الجماع وذلك لتقصير الرجل عن بلوغ لذتها وقيل ما ينزل لها شهوة إلا بالقوة وكثرة وطول مدة الجماع الله يعين زوجها عليه واجب كتير وما ينتهي بالقليل ولا بسرعة وإلا طاحت فيه طراكات وشتائم وبوكسات واركبة عليه مثل اللبوه الها
يجة والمهرة ال..........
اما الملتحمة
فهي التي اسفل فرجها وأعلاه شيء واحد مع قرب مشافة شهوتها وانزالها , وهذه ليس لها أحب من الرجل السريع الإنزال , ومتي طال جماع الرجل لها وأبطئ انزاله وجدت لذلك ألما شديدا ووجعا .
اما الشفراء
فهي التي جف اللحم بجانبي فرجها وشفر بجانبه وخلا من اللحم وليس لها شيء أرفع عند هذه وارفق من الطويل الدقيق سيما اذا كانت مائلة الي الجانب الذي قد خلا من اللحم ومتي لم تكن علي جنبها لم تجد للجماع لذة ولم ينزل لها شهوة .
اما المتحقنة
فهي الغليظة حيطان الفرج من خارجه والقليلة الأمتلاء من داخله والذي قد انحقنت فيه الشهوة لعدم الجماع , وهذه لا تجد لذة الجماع إلا بالذكر الصلب الشديد ولا يعجبها سواه ولا ينزل لها شهوه بغيره .
اما القعراء
فهي التي اتسع فرجها من فرط الرطوبة وبرد داخله وهذه لا تجد لذة الجماع ولا يترك لها شهوة إلي بالسحاق لأنه يحمي ظاهر فرجها وتغور الحرارة فيه فتنزل شهوتها واما الرجل فلا يجد عندها لذة .
غريـب- عضو
- عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
مواضيع مماثلة
» للزوجات.... تعلمي الرقص على القضيب!!!
» القوة الجنسية (انتصاب ذكر الرجل) لرجال فقط لا يدخلون النساء
» القوة الجنسية (انتصاب ذكر الرجل) لرجال فقط لا يدخلون النساء
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى